أفضل 5 تطبيقات لانشر Launchers iOS 16 لنظام Android

 تتطلع إلى الاستمتاع بتجربة iOS 16 على جهاز Android Mobile الخاص بك. إليك أفضل لانشر iOS 16 لنظام Android للاستمتاع بنظام iOS الجديد على هاتفك المحمول.

لانشر Launchers iOS 16 Android

سواء كنت من مستخدمي Android أو iOS ، فإن كلا النظامين أصبحا أكثر تقدمًا بمرور الوقت. كلا النظامين لهما مزايا وعيوب بالتأكيد. ومع ذلك ، يأخذ المستخدمون في الاعتبار العديد من العوامل قبل الانتقال إلى أحد هذه الأنظمة الأساسية.

بينما يمنحك Android مزيدًا من الحرية لاستكشاف جهازك وتخصيصه ، فإن iOS أكثر تقييدًا قليلاً في هذا الجزء. ولكن إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك بلا شك تجربة كلا النظامين على جهازك.

الآن ، لا يمكننا تحويل Android إلى iOS تمامًا ، ولكن يمكننا على الأقل الاستمتاع بتجربة واجهة iOS مباشرة على جهاز Android الخاص بنا. لحسن الحظ ، تمنحك العديد من Launchers iOS 16 المتوفرة لنظام Android تجربة خاصة جدًا لواجهة iOS. وقمنا بدورنا في العثور على أفضل مشغلات iOS 16 لنظام Android.

لذلك ، إذا كنت ممن يحبون واجهة iOS وترغب في استخدامها على هاتف Android الخاص بك ، فستوفر لك هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 خلفيات حية متحركة للأندرويد بجودة عالية (2022) HD 4K

{getToc} $title={قائمة المحتويات}

أفضل Launchers  iOS 16 لنظام Android


واجهة iOS أنيقة وسلسة للغاية وسهلة الاستخدام أيضًا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر Launchers الإطلاق ، فقد يكون اختيارًا صعبًا لاستخدام واحد من العديد. تأتي Launchers iOS المختلفة لنظام Android بوظائف مختلفة.

في حين أن بعضها محدود للغاية ، فإن بعضها يوفر الكثير من الميزات في نفس المكان. ولكن بعد إجراء بعض الأبحاث ، توصلنا إلى أفضل لانشر iOS التي توفر لك واجهة سهلة الاستخدام ووظائف أفضل وتجربة سلسة.

1. لانشر Control Center 15


Launchers  iOS 16 Android

يعد Control Center 15 ، بلا شك ، أفضل Launchers iOS متاح لنظام Android. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وتصنيف 4.5 نجوم ، فإنه يوفر تجربة واعدة للمستخدمين. يسمح لك بتخصيص الواجهة ، وهو شيء غير متوفر حتى على واجهة iOS الحقيقية.

واجهة iOS التي لا تشوبها شائبة وتحولاتها السلسة لن تشعر بالملل أبدًا. شيء آخر هو أنه متاح حتى في الأيام الأولى للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أيضًا. بخلاف الواجهة فقط ، تحصل أيضًا على أمان وموثوقية جيدين أيضًا.


2. لانشر Launcher iOS 16


Launchers  iOS 16 Android

بعد ذلك ، لدينا خيار رائع آخر ، Launcher iOS 16. لا يطبق هذا المشغل واجهة شبيهة بنظام iOS على شاشتك فحسب ، بل يعمل أيضًا كواحد. يمكنك ببساطة الحصول على أحدث تصميم لواجهة iOS على جهاز Android الخاص بك دون متاعب.

أحد أفضل الأشياء في Launcher iOS 16 هو أنه يتكيف وفقًا لذلك إذا كان لديك شاشة ذات شق أو جهاز بدون إطار. التطبيق قابل للتخصيص أيضًا إلى حد كبير. ولا تشارك بياناتك مع أطراف ثالثة وتوفر أيضًا بعض وظائف أمان البيانات الأساسية.

بكلمات بسيطة ، إنه خيار الانتقال إذا كنت تريد إحساسًا يشبه نظام iOS على هاتف Android الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أنه يحتوي على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ولا يزال يحمل تصنيف 4.6 نجوم هو دليل على مدى جودته بالفعل.


3. لانشر X Launcher


Launchers  iOS 16 Android

على عكس Launchers الآخرين ، يقوم X launcher بتحويل واجهة Android الخاصة بك ويجعلها تبدو مثل iOS 13. على الرغم من أن iOS 13 قد يبدو قديمًا ، إلا أنه لا يزال يوفر تجربة جديدة وسلسة وأنيقة لمستخدميه.

والأهم من ذلك ، أن تطبيق المشغل خفيف الوزن هذا يأخذ مساحة تخزين 8 ميجا بايت فقط ويمنحك شعوراً تاماً بنظام iOS بين يديك. إلى جانب الواجهة ، فإنه يغير أيضًا وظائف وعمليات جهازك ، ويعزز تجربة المستخدم ويزودهم بمظهر أكثر واقعية يشبه نظام iOS.


4. لانشر Launcher iPhone



Launcher iPhone هو الحل الشامل الخاص بك إذا كنت تبحث عن لانشر iOS مثالي لجهاز iPhone الخاص بك. إنه يغير تمامًا شاشتك الرئيسية وشريط الإشعارات وشاشة القفل ومركز التحكم واللمس المساعد إلى نمط iOS. وهذا ليس كل شيء. يمكنك حتى استخدام ميزة البحث الذكي عن طريق التمرير لأسفل في أي مكان على الشاشة.

حتى تأثيرات الانتقال تبدو حقيقية لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل تحديد أنك تستخدم بالفعل جهاز Android بمجرد النظر إلى الشاشة. ونظرًا لأنه يوفر أيضًا تخصيصات أيضًا ، يمكننا تزيين الشاشة بأي طريقة تريدها. يحتوي على أكثر من 10 ملايين تنزيل وله تصنيف 4.5 نجمة.


5. لانشر Launcher iOS16 – iLauncher



من خلال عرض نظام iOS 15 نفسه ، يجعل iLauncher جهاز Android الخاص بك يبدو أشبه بجهاز iPhone 13. الواجهة والعمليات متطابقة إلى حد كبير. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا الإشعارات في مركز التحكم مثل أجهزة iPhone.

ومع ذلك ، فإن الجزء الأكثر إثارة هو أنه يعتني أيضًا ببعض التفاصيل الصغيرة جدًا مثل جلب زوايا الشاشة الدائرية لجعلها تبدو متشابهة من الأمام. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف الخلفيات المستوحاة من Apple لمسة أصيلة لشعور iOS لجهاز Android الخاص بك.


الخلاصة

هناك العديد من العوامل التي قد لا تسمح لك بالحصول على iPhone. ومع ذلك ، إذا كنت تحب واجهة iOS ، فليس عليك بالضرورة التخلي عن ذلك. ستمنحك Launchers iOS الرائعة هذه الفرصة لتجربة أحدث شعور يشبه iOS على جهاز Android نفسه. كل هذه Launchers لديها شيء جديد لتقديمه. لذلك ، إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك تجربة عدد قليل ثم إخبارنا بأي واحد تجد الأفضل بينهم.

Omar Lachhab

لقد كنت متحمسًا للتكنولوجيا لطالما أتذكر وأتجول في شركة Apple في المرة الأولى التي حصلت فيها على iPod touch. أستمتع بشرح التكنولوجيا على الإنترنت والقيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. في Apphone ، سأوجه الإنترنت في حل بعض المشكلات الشائعة مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و AirPods و Apple Watch. واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال