كيفية إصلاح Samsung Galaxy Watch 4 لا يمكن الاتصال بنظام Android؟

كيفية إصلاح Samsung Galaxy Watch 4 هل تواجه مشاكل في توصيل Samsung Galaxy Watch 4 بهواتف Android. سيساعدك هذا الدليل في حل فشل Watch 4 في الاتصال بمشكلة Android.

إصلاح Samsung Galaxy Watch 4

إنها المرة الأولى التي تتبنى فيها الشركة نظام Wear OS لفترة من الوقت ، وهي تكملة لواحدة من أكثر ساعاتنا الذكية المحبوبة على الإطلاق. عملت Samsung و Google معًا لإنشاء One UI Watch 3 ، وهو ليس جهاز Wear OS المعتاد. ولكن ، هناك العديد من العيوب في Samsung Galaxy Watch 4. ومع ذلك ، فإن أحدها هو فشل الاتصال بهاتف Android. على أي حال ، لا تقلق! لقد أصلحنا هذا الخطأ.


أسباب فشل Samsung Galaxy Watch 4 في الاتصال بنظام Android


قد تكون هناك أسباب مختلفة لحدوث هذا الخطأ ؛ بعض الأسباب التي نجدها لها الإمكانات الكامنة وراء هذه المشكلة مذكورة على النحو التالي:

  • نظام تشغيل قديم
  • لم يتم تحديث التطبيق
  • مشكلة البطارية
  • البلوتوث لا يعمل
  • بعض الحشرات العشوائية

هل هناك أي إصلاح لتوصيل ساعتك 4 بهاتف Android؟


بالتأكيد ، هناك عدد من الإصلاحات المتاحة التي يمكنك استخدامها لإصلاح إذا فشل Samsung Galaxy Watch 4 في الاتصال بهاتف Android. لذلك ، إذا كنت تواجه هذه المشكلة مع Watch 4 ، فتأكد من إجراء هذه الإصلاحات:

الإصلاح 1: أعد توصيله بشكل صحيح


إذا كان لديك ساعة جديدة تمامًا أو غيرت هاتفك للتو ، فعندئذٍ لتوصيل Samsung Galaxy Watch 4 بهاتف Android ، تحتاج أولاً إلى تثبيت التطبيق القابل للارتداء على هاتفك. نعم ، بدون هذا التطبيق ، لن تتمكن من توصيل الساعة بجهاز Android. لذلك ، يجب عليك اتباع هذا الرابط وتنزيل التطبيق من PlayStore ومحاولة توصيل Galaxy Watch 4 مرة أخرى.

الإصلاح 2: حاول إعادة تشغيل هاتفك ومشاهدته


في حال كان لديك بالفعل تطبيق Wearable مثبت على هاتفك ، ولكنك لا تزال تواجه نفس الخطأ ، فهناك احتمالات أنه نظرًا لبعض الأخطاء العشوائية غير المرغوب فيها ، فإنك تواجه هذه المشكلة. ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، يتم حل هذا النوع من الثغرات بمجرد إعادة تشغيل الأجهزة. وبالتالي ، يجب عليك أيضًا تجربة ذلك والتحقق مما إذا كان يساعدك.

الإصلاح 3: فحص البطارية


قد تواجه مشكلات في مزامنة هاتفك مع ساعتك إذا كانت بطارية هاتفك أو ساعتك تنفد. وفقًا لشركة Samsung ، يجب أن يكون عمر بطارية هاتفك وساعتك 25 بالمائة على الأقل. وبالمثل ، تأكد من عدم وجود أوضاع الطاقة المنخفضة أو توفير طاقة البطارية على هاتفك أو ساعتك.

الإصلاح 4: تحقق من تمكين Bluetooth


يجب أن يتم تمكين Bluetooth على ساعتك وهاتفك. لن تتمكن من الاتصال بجهاز إذا تم إيقاف تشغيل أحدها. فيما يلي خطوات تمكين Bluetooth:
  1. قم بتشغيل Bluetooth في الإعدادات> الاتصالات> Bluetooth في Android. هذا الخيار متاح أيضًا في الإعدادات السريعة.
  2. من ساعتك ، حدد الإعدادات> الاتصالات> Bluetooth. ومع ذلك ، تأكد من تشغيل Bluetooth.

إذا تم تمكين Bluetooth في كلا الجهازين ، فاحتفظ بالساعات والهواتف ضمن نطاق اتصال Bluetooth.

الإصلاح 5: تحديث التطبيق القابل للارتداء


في كثير من الحالات ، تحدث المشكلة عند استخدام الإصدار القديم من تطبيق Galaxy Wearable. إذا كنت ترغب في تحديثه ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى Google PlayStore (Android). حدد موقع تطبيق Galaxy Wearable. إذا تم إصدار تحديث ، انقر فوقه. إذا لم تكن الساعة متصلة بالهاتف ، فحاول إعادة تشغيل الهاتف.

الإصلاح 6: التحقق من تحديث الهاتف ومشاهدة نظام التشغيل


يجب عليك أيضًا تحديث ساعتك وبرنامج الهاتف للتشغيل السليم ، كما يجب أن تفعل مع التطبيق. يمكنك القيام بذلك عن طريق تنفيذ الخطوات التالية:
  1. انقر فوق الإعدادات> تحديث البرنامج ، ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الإعدادات> حول> تحديث البرنامج.
  2. على هاتفك المتصل ، افتح تطبيق Galaxy Wearable. اضغط على Watch Software update> تنزيل التطبيق وتثبيته.

الإصلاح 7: مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق القابل للارتداء


إذا كان جهاز Galaxy القابل للارتداء الخاص بك لا يتصل بهاتف ، فحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت على هاتف Android. تحتاج إلى القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> تطبيق Galaxy Wearable> التخزين> مسح البيانات. اضغط على زر مسح ذاكرة التخزين المؤقت وأعد تشغيل الهاتف.

كيفية إصلاح Samsung Galaxy Watch 4

إذا كان لديك أي أفكار حول كيفية إصلاح Samsung Galaxy Watch 4 لا يمكن الاتصال بنظام Android؟ فلا تتردد في الدخول في مربع التعليقات أدناه.


Omar Lachhab

لقد كنت متحمسًا للتكنولوجيا لطالما أتذكر وأتجول في شركة Apple في المرة الأولى التي حصلت فيها على iPod touch. أستمتع بشرح التكنولوجيا على الإنترنت والقيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. في Apphone ، سأوجه الإنترنت في حل بعض المشكلات الشائعة مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و AirPods و Apple Watch. واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال