أفضل 10 خلفيات حية متحركة للأندرويد بجودة عالية (2022) HD 4K

 خلفيات حية للأندرويد بجودة عالية امنح هاتفك مظهرًا مختلفًا مع أفضل تطبيقات الخلفية الحية المتوفرة لنظام Android.

خلفيات متحركة للاندرويد APK

هل تبحث عن بعض الخلفيات الحية الرائعة لجهاز Android الخاص بك؟ حسنًا ، لقد حصلت على الشيء المناسب لك! هنا ، سأعرض لك بعضًا من أفضل تطبيقات الخلفية الحية المتوفرة على متجر Google Play والتي ستمنح الشاشة الرئيسية لهاتفك مظهرًا مميزًا.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات لانشر Launchers iOS 16 لنظام Android

ملاحظة: جميع الخلفيات الحية بترتيب عشوائي ، بحيث يمكنك اختيار أي خلفية حية تريدها.

{getToc} $title={قائمة المحتويات}

تحميل افضل 10 خلفيات حية متحركة للأندرويد مجانا

  1. Forest Live Wallpaper
  2. Earth & Moon
  3. Hex Shaders
  4. Amoled Live Wallpaper
  5. Wallpaper Engine
  6. Fluffy Chu
  7. Water Garden
  8. Anime Live Wallpaper
  9. Particle Live Wallpaper
  10. Asteroid

1. Forest Live Wallpaper


خلفيات حية متحركة للأندرويد

إذا كنت من محبي تصميم المواد ، فستحب خلفية الغابات المتحركة. في هذه الخلفية ، ستحصل على الحد الأدنى من مشهد الغابة الذي يغير خلفيته باستمرار وفقًا للطقس في منطقتك. على سبيل المثال ، عندما يكون هناك تساقط للثلوج في الخارج ، فإنه سيغير لون الجبال والأشجار إلى اللون الأبيض وأحيانًا ستشاهد تساقطًا للثلوج على شاشتك الرئيسية.

وإذا أردت ، يمكنك أيضًا إنشاء المظهر الخاص بك حيث يمكنك إضافة الجبال أو الأشجار أو الرياح أو الثلج أو المطر في الخلفية أو يمكنك ببساطة تغيير لون الأشجار والتلال والسماء وما إلى ذلك.

كما تحتوي على دورة نهارية / ليلية ، والتي تتلاشى تدريجياً لون ورق الحائط لتتناسب مع الوقت ليلاً ونهاراً. بشكل عام ، تعد Forest Live Wallpaper واحدة من أفضل الخلفيات الحية المجانية لنظام Android ، وهي بالتأكيد تستحق المحاولة.


2. Earth & Moon من بين افضل خلفيات حية متحركة للأندرويد

خلفيات حية متحركة للأندرويد


إذا كنت تحب الأشياء المتعلقة بالفضاء ، فأنت ستحب خلفية الأرض والقمر الحية. يعرض التطبيق تمثيلًا واقعيًا ثلاثي الأبعاد للأرض والقمر. حتى الغيوم على الأرض تبدو واقعية للغاية. كما أنه يستخدم ميزة الجيروسكوب في هاتفك لإنتاج تأثيرات بارالاكس مذهلة.

يأتي هذا التطبيق في إصدارات مجانية ومدفوعة. في الإصدار المجاني ، يمكنك تخصيص بعض الأشياء مثل زاوية الكاميرا وتأثير المنظر والرسوم المتحركة وجودة الصورة والمزيد. بينما في الإصدار المدفوع ، يمكنك فتح تخصيصات إضافية مثل الصور عالية الدقة ودوران الأرض في الوقت الفعلي وزوايا الكاميرا المتعددة والأضواء القطبية.

أنا شخصياً استمتعت بوضع هذه الخلفية الحية على شاشتي الرئيسية وحتى يجب عليك تجربتها مرة واحدة.


3. Hex Shaders

خلفيات حية متحركة للأندرويد

Hex Shaders هو أحد تطبيقات الخلفيات الحية الأكثر تميزًا في هذه القائمة. يُظهر خلفية في وحدات بكسل سداسية متحركة.

يوجد حوالي 25 تصميمًا مختلفًا لتظليل سداسي عشري ، ويمكنك تخصيص كل منها حسب رغبتك. تتضمن بعض التخصيصات مستوى تفاصيل البكسل وسرعة الرسوم المتحركة.
وأفضل ما في الأمر أنه لا يعرض لك أي إعلانات مزعجة أثناء استخدام التطبيق.





4. Amoled Live Wallpaper

خلفيات حية متحركة للأندرويد

تطبيق Amoled Live Wallpaper هو الأفضل لأولئك الأشخاص الذين يأتي هاتفهم بشاشة AMOLED. والسبب بسيط ، أن شاشات AMOLED لا تضيء في الخلفية السوداء ، بسبب استهلاك هاتفك لبطارية أقل.

نظرًا لأن هذه الخلفية الحية ستظل سوداء في الغالب ، فإنها لن توفر بطارية هاتفك فحسب ، بل ستجعل شاشتك الرئيسية أيضًا تبدو مذهلة. هناك أيضًا العديد من ميزات التخصيص المتاحة ، ولكن لاستخدامها ، يجب عليك ترقية خلفية الشاشة الحية.


5. Wallpaper Engine من بين افضل خلفيات حية متحركة للأندرويد

خلفيات حية متحركة للأندرويد

Wallpaper Engine هو أفضل خلفية حية أخرى للهواتف. في هذا التطبيق ، ستحصل على مجموعة مناسبة من الخلفيات المتحركة. جميع الخلفيات المتحركة ذات جودة عالية الدقة ويمكن تعديل كل منها لتناسب أسلوبك.

يمكنك أيضًا إضافة خلفياتك الحية المفضلة إلى قائمة التشغيل وستتغير تلقائيًا وفقًا للوقت المحدد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بـ Wallpaper Engine على Windows لنقل مكتبة ورق الحائط الخاصة بك إلى جهازك المحمول لاسلكيًا. أو يمكنك ببساطة استيراد ملف فيديو من هاتفك وتعيينه كخلفية حية على شاشة القفل والشاشة الرئيسية.


6. Fluffy Chu

خلفيات حية متحركة للأندرويد

The Fluffy Chu هي واحدة من أجمل الخلفيات الحية المجانية للأندرويد. لديه حيوان صغير لطيف اسمه Chu يمكنه التفاعل معك من شاشتك الرئيسية.

عندما تلمس Chu ، تبدأ في التفاعل معك بطرق مضحكة مختلفة. من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا فتح إيماءات تفاعلية إضافية.

علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص مظهر تشو بإكسسوارات مثل قبعة ونظارات ووشاح. هناك أيضًا خيار لتغيير صورة الخلفية إلى الهالوين وعيد الميلاد والصيف وغروب الشمس والمزيد.

بشكل عام ، Fluffy Chu هي خلفية حية قابلة للتخصيص ومسلية للغاية وستستمتع كثيرًا مع Chu.


7. Water Garden من اجمل خلفيات حية متحركة للأندرويد

خلفيات حية متحركة للأندرويد

Water Garden هي خلفية حية ثلاثية الأبعاد مذهلة لنظام Android. يحول هذا التطبيق شاشة هاتفك الرئيسية إلى بركة بها العديد من أسماك الكوي الجميلة.

كما أنها تنتج تأثيرات تموج المياه نابضة بالحياة وانعكاسات البيئة المحيطة. يمكنك حتى التفاعل مع الأسماك عن طريق إطعامها بأصابعك.

بخلاف ذلك ، هناك الكثير من التخصيصات المتاحة ، مثل صورة الخلفية ، وحجم الأسماك ، ولون الأسماك ، والأوراق المتساقطة ، وتأثيرات قطرات المطر ، وغيرها الكثير.


8. Anime Live Wallpaper

خلفيات حية متحركة للأندرويد

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فعليك بالتأكيد التحقق من هذا التطبيق. لديها مجموعة ضخمة من خلفيات الرسوم المتحركة الثابتة والحية.

ستجد هنا خلفيات حية من جميع سلاسل الأنيمي الأعلى بما في ذلك Naruto و One Piece و Dragon Ball و Black Clover و Demon Slayer وما إلى ذلك. يتم أيضًا تصنيف الخلفيات بدقة ، مما يجعل من السهل العثور على خلفيات سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك.


9. Particle Live Wallpaper من بين خلفيات حية متحركة للأندرويد

خلفيات حية متحركة للأندرويد بجودة عالية

Particle Live Wallpaper هي خلفية حية رائعة أخرى لنظام Android. يتميز بأكثر من 50000 جسيم يمكنها تشكيل أشكال وأحجام مختلفة بناءً على كيفية تفاعلك مع شاشة هاتفك.

من خلال الإعدادات ، يمكنك أيضًا تغيير عدد الجسيمات وحجمها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير لون الخلفية ولون الجسيمات حسب أسلوبك.

بشكل عام ، تعد Particle Live Wallpaper واحدة من أفضل خلفيات Android الحية وهي تستحق المحاولة بالفعل.


10. Asteroid

خلفيات حية متحركة للأندرويد

الكويكب هو خلفية حية ثلاثية الأبعاد تعتمد على موضوع الفضاء. في هذا ، سترى كويكبًا يدور في جميع أنحاء شاشتك. ستجد داخل التطبيق المزيد من نماذج الكويكبات التي تأتي جميعها برسومات عالية.


هناك أيضًا بعض ميزات التخصيص المضمنة ، مثل لون الخلفية ولون الكويكب وجودة الرسومات.

إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية ونماذج الكويكبات ، فأنت بحاجة إلى شراء حزمها المتميزة.


هذا كل شئ حتى الان. كانت هذه قائمة أفضل 10 خلفيات حية متحركة للأندرويد في عام 2022. اسمح لي أن أعرف في قسم التعليقات أي تطبيق Live Wallpaper الذي ستقوم بتثبيته من هذه القائمة. أيضًا ، إذا كنت تعرف أي خلفية حية جيدة لنظام Android ، فاذكرها في مربع التعليقات.

-- الأسئلة الشائعة --

هل يمكنك تعيين خلفية حية على Android؟
نعم ، يمكنك تعيين خلفية حية على كل من شاشة القفل والشاشة الرئيسية. يمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيق خلفية حية.

هل تستنزف الخلفيات الحية البطارية على نظام Android؟
نعم ، يمكن للخلفيات الحية أن تستنزف بطارية هاتفك ، لكنها تعتمد كليًا على الخلفية الحية التي تستخدمها. يمكن أن يحدد استخدام وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقدار ما ستسحب به الخلفية الحية بطاريتك.

هل الخلفيات الحية تبطئ هاتفك؟
نظرًا لأن الخلفية المتحركة تستخدم موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للتشغيل ، فإنها ستؤثر بشكل طفيف على أداء هاتفك. ومع ذلك ، إذا كان هاتف Android الخاص بك يحتوي على مواصفات منخفضة ، فمن المؤكد أنه سيؤدي إلى إبطاء جهازك.

Omar Lachhab

لقد كنت متحمسًا للتكنولوجيا لطالما أتذكر وأتجول في شركة Apple في المرة الأولى التي حصلت فيها على iPod touch. أستمتع بشرح التكنولوجيا على الإنترنت والقيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. في Apphone ، سأوجه الإنترنت في حل بعض المشكلات الشائعة مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و AirPods و Apple Watch. واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال