من المحتمل أن يصل سعر iPhone SE 5G القادم إلى 300 دولار

iPhone SE 5G 2022 من المتوقع أن تطلق شركة آبل iPhone SE 3 في أقرب وقت في مارس 2022. الآن نشر تقرير جديد تفاصيل حصرية حول أسعار الهاتف الذكي. شارك محلل السوق جون دونوفان أن iPhone SE 3 2022 القادم يمكن أن يأتي بسعر يبدأ من 300 دولار. يأتي هذا كمفاجأة لأن سعر iPhone SE 3 أقل من iPhone SE 2020. يأتي iPhone SE 3 بمعالج أفضل ودعم 5G وعمر بطارية أفضل.

آيفون SE 5G 2022

في هذا المقال على مكتبة الآيفون التقنية لدينا أخبار لجميع عشاق Apple هناك. تبين أن iPhone SE القادم (2022) سيحمل سعرًا قدره 300 دولارًا وهو أقل من سعر التجزئة لجهاز iPhone SE (2020) الذي يبلغ سعره 399 دولارًا. لاحظ أننا لا نضمن أنه نظرًا لأنها مجرد شائعة ، فستكون قليلًا من الملح.


من المقرر أن تعقد Apple حدث إطلاق في 8 مارس حيث سترى Apple iPad Air محدثًا جنبًا إلى جنب مع iPhone SE + 5G (نعم ، هذا ما ستطلقه Apple على iPhone SE هذا العام). وفقًا للمحلل John Donovan ، من المحتمل أن يكون سعر iPhone SE + 5G 300 دولار على الرغم من أن المحلل دانييل آيفز ذكر أن السعر قد لا يتغير. هذا يعني أن iPhone SE + 5G سيتم بيعه بالتجزئة بسعر 399 دولارًا على الرغم من أنه قال إن هناك احتمال وجود خيار بسعر أقل ويعرف أيضًا باسم 300 دولار.


مصدر الصورة xleaks

سيظل iPhone SE + 5G يحتوي على زر الصفحة الرئيسية لأنه سيعتمد على iPhone SE (2020) والذي يعتمد بدوره على iPhone 8 (2017) والذي سيكون الأول لشركة Apple عندما يتعلق الأمر بتحديث موديلاتها بعد أربعة أجيال. سيصل الهاتف بشريحة Apple A15 Bionic القوية التي شوهدت في سلسلة iPhone 13. ستحصل على كاميرات محسّنة ، وكيف يمكنك نسيان دعم 5G لأن الهاتف يحمل اسمًا مناسبًا iPhone SE + 5G.


وفقًا لأحد التقارير ، تم دفع iPhone SE المزود بشاشة مسننة إلى عام 2024 حيث ترغب Apple في طرح مظهر مستوحى من iPhone XR أو iPhone 11.


قام أحد المسربين xleaks7 و CoverPigtou بمشاركة عرض ثلاثي الأبعاد لجهاز iPhone SE + 5G والذي أظهر تغييرًا طفيفًا في موضع شعار Apple من صفعة في المنتصف إلى موضع علوي على اللوحة الخلفية. يبقى أن نرى لماذا فعلت Apple ذلك في حال اتضح أنها شرعية


لما يستحق ، سيتعين عليك الانتظار حتى عام 2024 إذا كنت تريد تحديث iPhone SE وهو بالتأكيد انتظار طويل. ومع ذلك ، مع سعره المربح وحالة استخدام iPhone (للكثيرين) ، سيباع مثل كعكة ساخنة تمامًا كما سيفعل iPhone SE + 5G القادم بالتأكيد.

Omar Lachhab

لقد كنت متحمسًا للتكنولوجيا لطالما أتذكر وأتجول في شركة Apple في المرة الأولى التي حصلت فيها على iPod touch. أستمتع بشرح التكنولوجيا على الإنترنت والقيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. في Apphone ، سأوجه الإنترنت في حل بعض المشكلات الشائعة مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و AirPods و Apple Watch. واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال