سعر و مواصفات iPhone SE (2022) مع مجموعة شرائح A15 Bionic و 5G بسعر 429 دولارًا

 كشفت شركة Apple أخيرًا عن هاتف Apple iPhone SE (2022) الذي طال انتظاره في حدث Peak Performance في 8 مارس والذي شهد الكثير من المنتجات الأخرى أيضًا. دعنا نتعمق في ما يجلبه iPhone SE 2022 الجديد على متن الطائرة.


iPhone SE (2022)


سعر وتوافر Apple iPhone SE (2022)


من المقرر أن يفتح iPhone SE 2022 للطلبات المسبقة يوم الجمعة بينما سيبدأ البيع الأسبوع المقبل يوم الجمعة. يبدأ سعر iPhone SE 2022 من 429 دولارًا للطراز الأساسي 64 جيجابايت مما يعني أنه ليس رخيصًا كما توقعنا في الشائعات التي لا حصر لها قبل الإطلاق. إنه INR 43،900 / - لأولئك الذين يعيشون في الهند. هناك ثلاثة أنواع من التخزين بسعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. يمكنك الاختيار بين مضاء بالنجوم ومنتصف الليل و (PRODUCT) colorways.


مواصفات ومميزات Apple iPhone SE (2022) والمزيد


يحتوي هاتف Apple iPhone SE (2022) على لوحة Retina IPS LCD مقاس 4.7 بوصة بدون فتحات مع حواف سميكة حول الحواف. لم تغير Apple تصميم iPhone SE 2022 بقدر ما تراه هنا هو iPhone SE 2020 معاد تصميمه بمواصفات قوية. تبلغ دقة الشاشة 750 × 1334 بكسل مع كثافة 326 بكسل لكل بوصة ، وطلاء مقاوم للزيوت ، وزجاج مقوى بالأيونات ، ومجموعة ألوان واسعة.

وفقًا لشركة Apple ، فهي تستخدم أقوى زجاج في هاتف ذكي يُعرف أيضًا باسم Ceramic Shield في iPhone SE 2022. ويغطي كل من الجزء الأمامي والخلفي للهاتف لتوفير حماية قصوى ضد السقوط.

يأتي الجهاز مع مجموعة شرائح A15 Bionic وهي نفس مجموعة شرائح iPhone 13. هذا يجعل iPhone SE 2022 وحشًا قويًا مقارنة بأي هاتف ذكي آخر في أي قطاع سعر (بالطبع ، الحديث عن Android كما تضعه Apple). لديك ثلاثة خيارات للتخزين ، أي 64 جيجابايت ، و 128 جيجابايت ، و 256 جيجابايت للتخزين NVMe محاط بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت.


يحصل الجهاز على نفس شرائح التصوير الحاسوبية مثل iPhone 13 مثل Deep Fusion Photography Styles و Smart HDR 4 وغيرها أيضًا. توجد كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل على اللوحة مع PDAF و OIS ومصباح يدوي رباعي الألوان. يمكن للكاميرا اختيار دقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. من ناحية أخرى ، تحصل الواجهة الأمامية على كاميرا 7 ميجا بكسل f / 2.2 مع تسجيل فيديو 1080 بكسل.

يمكنك أيضًا الحصول على 5G على متن الطائرة وهو غير متوفر في سلسلة من أجهزة iPhone الرئيسية ، لذا فهذه ميزة على مستوى iPhone 13 على متن الطائرة. إلى جانب ذلك ، هناك شبكة Wi-Fi 6 مزدوجة النطاق ، و Bluetooth v5.2 ، و GPS ، و NFC ، و iOS 15.3 خارج منطقة الجزاء ، ومنفذ USB 2.0 lightning ، وإعداد مكبر صوت استريو ، وغير ذلك الكثير. لقد اختارت شركة Apple ماسح بصمة TouchID القديم في المقدمة والذي سيمنح مستخدمي iPhone الحنين إلى الماضي.

لا يوجد تحديث لسعة البطارية كالمعتاد. نحن نعلم أن هناك تقنية شحن سريع بقوة 18 وات وهي تدعم الشحن اللاسلكي Qi أيضًا ، لكن هذا إلى حد كبير يتعلق بالبطارية التي نعرفها حتى الآن.


Omar Lachhab

لقد كنت متحمسًا للتكنولوجيا لطالما أتذكر وأتجول في شركة Apple في المرة الأولى التي حصلت فيها على iPod touch. أستمتع بشرح التكنولوجيا على الإنترنت والقيام بذلك منذ أن كان عمري 15 عامًا. في Apphone ، سأوجه الإنترنت في حل بعض المشكلات الشائعة مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و AirPods و Apple Watch. واستكشاف المشكلات وإصلاحها ، والعثور على أفضل المنتجات والتطبيقات المتوفرة حاليًا ومراجعتها.

1 تعليقات

  1. You purchased your first 3D printer and already printed the recordsdata that came with it nicely as|in addition to} variety of the} free 3D fashions obtainable on the net. Offering a variety of|quite so much of|a wide range Direct CNC of} 3D fashions for obtain and printing, Cults has a pleasant number of well-categorized STL recordsdata. Most are free or $0.99, & many are unique uploads to this website. This is the flexibility of Vectorworks in motion — have the ability to|you possibly can} both start from scratch to create sensible, life-like fashions, or import something that already exists and modify it to meet your needs.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال