الربح من الإنترنت عن طريق المواقع الإلكترونية والمدونات بكل سهولة

الربح من الإنترنت عن طريق المواقع الإلكترونية والمدونات بكل سهولةيعد، الربح من الإنترنت من الحاجات الأساسية إلى مجتمعنا هذه الأيام فأصبح من الخطر العمل خارجا، نتيجة للعديد من العوامل وأهمها الأمراض، لذلك نشأ الربح من الإنترنت الذي يوفر علينا ساعات عمل ومجهود أقل مقابل جني أموال قد تفوق العمل في الشركات، جميعنا نبحث عن أسهل المجالات وأكثرها ربحا وفي مقال اليوم سوف نتطرق لشرح أحد أسهل وأفضل طرق الربح من الإنترنت بكل بساطة.

الربح من الإنترنت عن طريق المواقع الإلكترونية والمدونات بكل سهولة


ماهي المواقع الإلكترونية والمدونات؟

هل قمت بالبحث عن أي موضوع أو أي شيء في محرك البحث غوغل، ألم تلاحظ ظهور العديد من المواقع التي تعرض عليك الجواب لسؤالك هذه هي المواقع الإلكترونية، فهي عبارة عن مواقع يقوم بإنشائها المستخدم ثم البدأ بكتابة المحتوى والمقالات والتدوينات أيضا عليها، وكل هذا ببساطة للظهور في غوغل والإجابة على أسإلة الزوار.


المدونات هي نفسها المواقع الإلكترونية وهي تقوم على نفس الفكرة كتابة المحتوى والظهور في غوغل وجلب الزوار من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لكي يستطيع تحقيق مدخول شهري ومبالغ مجزية من المال.

كيف يتم الربح من المواقع الإلكترونية والمدونات؟؟

بعد البدأ بنشر المحتوى والمقالات على الموقع الإلكتروني، وإستهداف كلمات مفتاحية تستطيع البدأ بتقديم طلب إلى الشركة الأضخم في العالم لعرض الإعلانات، بعد قبول غوغل ادسنس للموقع الخاص بك يبدأ عرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني ومدونتك ومن ثم عليك بجلب الزوار سواء أكان من بحث غوغل أو من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبذلك أصبحت الآن تحقق الأرباح مقابل النقرات والمشاهدات على الإعلانات.



مميزات الربح من الإنترنت عن طريق المواقع الإلكترونية

  • يعد الربح من الإنترنت عن طريق المدونات أحد أسهل الطرق لأنك تستطيع تعلم هذا المجال في غضون أشهر.
  • أرباح هذا المجال تفوق أرباح المجالات الأصعب منه حتى.
  • تستطيع البدأ بإنشاء موقعك الإلكتروني بطريقة مجانية عن طريق منصة العمل بلوجر.
  • كتابة المحتوى والمقالات داخل المدونة سهل للغاية فقط يحتاج بعض الإلهام والتركيز.
  • تستطيع بيع موقعك الإلكتروني اذا اردت لأن هذا المجال له ملايين المتابعين.
  • هذا المجال سهل الفهم وبسيط التعلم.
  • كلما زاد عمر موقعك الإلكتروني وتقدم في السنوات كلما أصبح أقوى وكلما أصبح يظهر في نتائج أفضل في بحث غوغل.
  • هناك العديد من الخيارات أمامك في هذا المجال فأنت تستطيع جعل موقعك بالشكل الذي يعجبك ويجذب الجمهور الخاص بك.
  • مجال الربح من الإنترنت عن طريق التدوين والمدونات لا يرتبط بنيتش محدد أي أنك تستطيع جعل موقعك بالمحتوى الذي تريده وتحبه، وبالمحتوى الذي تشعر بأنك سوف تستطيع الإبداع به، سواء أكان (رياضة - تكنولوجيا - تقنية - طبي - كتب - صحة - تحميل).

الربح من الإنترنت عن طريق المواقع الإلكترونية والمدونات بكل سهولة

هل الربح من المواقع الإلكترونية والمدونات مجاني تماما؟

لكي تبدأ بالربح من التدوين فأمامك خياران، الخيار الأول وهو الخيار المجاني الذي تستطيع من خلاله إنشاء مدونة عن طريقه بشكل مجاني تماما ومن ثم بدأ نشر المقالات والمحتوى والبدأ بجلب الزيارات ومن ثم التقديم إلى شركة الاعلانات وبدأ عرض الإعلانات وتحقيق الأرباح.

أما بالنسبة الخيار الثاني فهو عن طريق منصة العمل وورد بريس وهي منصة مدفوعة يجب عليك كي تستطيع إنشاء موقع عن طريقها شراء إستضافة ودومين، على عكس بلوجر فشركة بلوجر تعطيك إضافة مجانية وبالتأكيد سوف يتفوق المدفوع بقليل على المجاني لكن بلوجر ليست سيئة بل وقد تكون منافسة، وهناك آلاف الأشخاص التي تعيش من ورائها. 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال